شهدت الساعات الماضية إجراء نجم نادي الزمالك السابق، أيمن منصور، لعملية جراحية استلزمت دخوله المستشفى لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان على نتائج الجراحة. هذه الخطوة أثارت اهتمام جماهير الزمالك ومحبيه الذين تفاعلوا مع الأخبار المتداولة حول وضعه الصحي.

دعم عائلي وزيارات من نجوم الزمالك

حرص أحمد أيمن منصور، نجل النجم السابق، على مرافقة والده خلال فترة تلقيه الرعاية الطبية داخل المستشفى، ما يعكس الدعم الكبير والاهتمام العائلي بحالة أيمن منصور. كما شهدت المستشفى زيارة من تامر عبد الحميد "دونجا" وعبد الحليم علي، نجوم الزمالك السابقين، اللذين حرصا على مؤازرة زميلهما والاطمئنان على صحته بعد الجراحة.

تمنيات بالشفاء العاجل

قدم تامر عبد الحميد "دونجا" خالص تمنياته بالشفاء العاجل لأيمن منصور، معربًا عن أمله في أن يعود سريعًا إلى حياته الطبيعية. وقال دونجا: "نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليه بالشفاء التام وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويطمئن قلوب أسرته ومحبيه عليه وأن يعود سريعًا إلى حياته الطبيعية بكل خير وسلامة .. ألف سلامة عليك يا سوبر وإن شاء الله تكون فترة وتعدي على خير."