منح الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة أسبوع لتقديم مستندات إضافية تدعم شكواه المقدمة ضد اللاعب السابق أحمد مصطفى المعروف بـ"زيزو". هذه الخطوة تأتي في إطار الإجراءات القانونية التي يتبعها النادي للدفاع عن حقوقه في القضية المثارة.
تفاصيل المهلة الممنوحة للزمالك
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم وافقت رسميًا على طلب النادي بمنحه مهلة أسبوع لتقديم مذكرة شارحة مرفقة بالمستندات الجديدة التي يرغب النادي في إضافتها إلى ملف الشكوى ضد اللاعب. وأوضح المصدر أن الخطاب الرسمي الذي أرسلته اللجنة إلى الزمالك يحدد فترة الأسبوع المقبل لتقديم كافة المطالب والمستندات ذات الصلة.
موقف الزمالك القانوني
أكد المصدر أن موقف نادي الزمالك واضح منذ بداية القضية، مشددًا على إدراك النادي الكامل لحقوقه والتزاماته القانونية. وأضاف أن النادي سيقدم كافة الأدلة والمستندات التي تدعم موقفه، ومن بينها أقوال اللاعب أحمد مصطفى خلال جلسة التحقيق التي عقدت في مقر النادي في مايو من العام الماضي، والتي يرى الزمالك أنها تحتوي على وقائع تدعم موقفه في النزاع.