منحت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك مهلة إضافية لمدة أسبوع لتقديم مستندات جديدة تدعم شكواه المقدمة ضد اللاعب السابق أحمد مصطفى المعروف بـ"زيزو".
تفاصيل الموافقة على طلب المهلة
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللجنة أرسلت خطابًا رسميًا يفيد بالموافقة على طلب النادي، مما يتيح له فرصة استكمال ملف القضية بمذكرة شارحة تشمل كافة المستندات التي تعزز موقفه القانوني. وينتظر النادي استكمال تقديم مطالبه خلال الأسبوع المقبل بما يخص هذه الشكوى.
موقف الزمالك القانوني
أوضح المصدر أن الزمالك متابع للقضية بدقة وملتزم بحقوقه والتزاماته القانونية. ويعتمد النادي على مستندات هامة من بينها أقوال اللاعب "زيزو" خلال جلسة التحقيق التي عقدت في مايو من العام الماضي داخل مقر النادي، والتي يرى الزمالك أنها تحتوي على وقائع تدعم موقفه في النزاع.