تستعد نقابة الصحفيين لعقد أمسية تأبينية مميزة في السادس من يوليو الجاري، لتكريم زملاء مهنة الصحافة الذين رحلوا مؤخرًا من مؤسسة "دار التحرير". تأتي هذه الفعالية في إطار تقدير العطاء المهني والإنساني لهؤلاء الصحفيين الذين تركوا أثرًا بارزًا في المشهد الإعلامي المصري.
تفاصيل الأمسية والتكريم
تنظم لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين هذه الأمسية في تمام السادسة مساءً على الطابق الثالث بمقر النقابة، بحضور أسر الراحلين وذويهم، بالإضافة إلى عدد من الزملاء من أسرة "دار التحرير" بمختلف إصداراتها، وأعضاء من الوسط الصحفي المصري. وتهدف الفعالية إلى إحياء ذكرى الراحلين وتكريم مسيرتهم الإعلامية التي أثرت الساحة الصحفية بشكل واضح.
الزملاء الذين فقدتهم الجمعية العمومية
خلال الأشهر الستة الماضية، فقدت الجمعية العمومية للصحفيين من أسرة "دار التحرير" عشرة من أبرز الصحفيين الذين كان لهم دور متميز في العمل الصحفي، وهم: صلاح فضل، سمير عبدالعظيم، بلال قناوي، السيد الغزاوي، بدر إسماعيل حسين، هشام عبدالرؤوف، سيد عثمان، ماهر هريدي، أحمد البرديسي، ولمياء عبدالحميد. ويأتي هذا التكريم عرفانًا بما قدموه من جهود وإسهامات مهنية وإنسانية خلال مسيرتهم.