في لقاء هام جمع بين قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأستاذ الدكتور أحمد غنيم، الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف المصري الكبير، تم استعراض التطورات والنجاحات التي حققها المتحف منذ افتتاحه. جرى اللقاء في المقر البابوي بالقاهرة مساء أمس، بحضور وفد من الهيئة.

مناقشة أنشطة المتحف والإقبال الجماهيري

ركز اللقاء على مناقشة مختلف أنشطة المتحف المصري الكبير، حيث تم التأكيد على الإقبال الكبير من الأفواج السياحية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى زيارة مجموعات من المصريين من مختلف الأعمار. هذا الاهتمام يعكس الدور الثقافي والتاريخي الهام الذي يلعبه المتحف في إثراء الوعي الوطني والعالمي بتاريخ مصر العريق.