تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية نتيجة الضغوط الكبيرة التي مر بها مؤخرًا، وهو ما أثار قلق جمهوره ومحبيه في الوسط الرياضي.
تطورات الحالة الصحية لميدو
كشفت يسرى، زوجة أحمد حسام ميدو، في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن نجم الزمالك السابق تعرض لارتفاع شديد في ضغط الدم، الأمر الذي استدعى دخوله العناية المركزة بإحدى المستشفيات المتخصصة. وأكدت أن حالته بدأت تتحسن تدريجيًا بفضل المتابعة الدقيقة التي يخضع لها، حيث بدأت نسبة ضغط الدم في الانخفاض بشكل ملحوظ.
الجدل القانوني حول نجل ميدو
في ظل هذه الأوضاع الصحية، تستمر القضايا القانونية التي يواجهها نجل ميدو، حيث قضت محكمة جنح الطفل المستأنف بقبول الاستئناف المقدم من حسين أحمد حسام ميدو شكلاً، ورفضه في الموضوع، مع تأييد الحكم السابق بحقه. وكان نجل ميدو قد تم إيداعه في حجز المحكمة بعد القبض عليه بتهم تشمل حيازة وتعاطي مواد مخدرة، مقاومة السلطات، قيادة بدون رخصة، وإتلاف.
تفاصيل الواقعة الأمنية
بدأت الواقعة أثناء مرور قوة أمنية بأحد الأكمنة في منطقة التجمع الخامس، حيث تم استيقاف سيارة يقودها نجل ميدو للتأكد من التراخيص. لاحظ أفراد القوة ارتباك الشاب، ما دفعهم لتفتيش السيارة التي تبين ملكيتها لوالدته. عُثر داخل السيارة على 3 جرامات من مخدر الحشيش وزجاجات خمر، كما كان الشاب برفقة فتاة وقت الاستيقاف.