نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تحقيق خطوة هامة نحو حل أزماته القانونية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد إنهاء ثلاث قضايا مالية كانت عالقة منذ فترة. جاءت هذه الخطوة بعد سداد المستحقات المالية للأطراف المعنية، ما يعزز فرص النادي في رفع إيقاف القيد المفروض عليه.

تفاصيل القضايا المنتهية

قام الزمالك بسداد المستحقات الخاصة بالسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة إلى تسوية المبالغ المستحقة لنادي إستريلا دا أمادورا المتعلقة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا. كما تم سداد مستحقات نادي شارلروا المرتبطة بصفقة اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ، ما أدى إلى إنهاء هذه القضايا الثلاث بشكل رسمي.

انتظار الإخطار الرسمي من فيفا

يترقب نادي الزمالك تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات المالية المتعلقة بالقضايا السابقة. هذا الإخطار سيكون بمثابة الخطوة الأخيرة لرفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي، والتي تمنع تسجيل لاعبين جدد، مما يفتح الباب أمام الزمالك لتعزيز صفوفه في الفترة المقبلة.