أعرب المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار، عن فخره واعتزازه بإعادة انتخاب السفيرة ندى دراز لعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة التابعة للأمم المتحدة، وذلك بعد حصولها على 141 صوتًا لتحتل المركز الثاني بين 21 مرشحة من مختلف دول العالم.

دلالة الإنجاز وأهميته

هذا النجاح يعكس المكانة المرموقة التي تحظى بها الكفاءات المصرية على الساحة الدولية، ويبرز الثقة الكبيرة في خبرات السفيرة ندى دراز وإسهاماتها المتميزة في دعم قضايا المرأة وتعزيز حقوقها. كما يؤكد استمرار الحضور المصري الفاعل في المنظمات الأممية ويشكل مصدر فخر لكل امرأة مصرية.

جهود مستمرة في الدفاع عن حقوق المرأة

أشادت المستشارة أمل عمار بالمسيرة الحافلة للسفيرة ندى دراز خلال فترة عضويتها باللجنة، مشيرة إلى أن إعادة انتخابها تمثل تتويجًا للعمل الدؤوب في الدفاع عن حقوق المرأة وترسيخ مبادئ المساواة وعدم التمييز. وتمنت لها دوام التوفيق في مواصلة تحقيق الإنجازات التي تسهم في دعم قضايا المرأة ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.