في إطار تعزيز قيم التكافل المجتمعي ودعم الأسر الأولى بالرعاية، نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة القاهرة فعاليات "مطبخ المصرية.. بايد بناتها" في حي دار السلام. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود المجلس للتركيز على العمل التطوعي والعطاء المجتمعي، وتعزيز دور الفروع المحلية في تقديم الدعم والمساندة للمجتمع.
تعزيز العمل التطوعي ودعم الأسر الأولى بالرعاية
تسعى الفعاليات إلى ترسيخ مفهوم العطاء والعمل التطوعي بين نساء المجتمع، حيث تم إعداد وتوزيع وجبات غذائية على الأسر المستحقة في الحي، مما يعكس حرص المجلس على تقديم الدعم المباشر والمستمر للفئات الأكثر احتياجًا.
مشاركة قيادات فرع المجلس بالقاهرة
شهدت الفعاليات مشاركة فعالة من قيادات فرع المجلس القومي للمرأة بالقاهرة، من بينهم الدكتورة أم كلثوم شلش، المقرر المناوب للفرع، والمستشارة دلبر جويلي، ومروة الشريف، بالإضافة إلى الدكتورة سميرة صالح، عضوات الفرع، حيث ساهمن جميعاً في تنفيذ المبادرة وتوزيع الوجبات على المستفيدين.