شهد مقر وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالعاصمة الإدارية الجديدة، لقاءً هامًا جمع المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان، بالكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بحضور عدد من قيادات النادي ومسؤولي الوزارة. اللقاء جاء في إطار تعزيز التعاون والتأكيد على دعم الدولة للكيانات الرياضية الوطنية الكبرى.
تقدير كبير لنادي الزمالك
افتتحت الوزيرة راندة المنشاوي اللقاء بالترحيب برئيس نادي الزمالك وأعضاء المجلس، مشيدة بتاريخ النادي العريق وإنجازاته الرياضية والوطنية التي جعلته من أبرز الأندية في مصر وإفريقيا. كما عبرت عن تقديرها العميق لجماهير النادي وأعضائه، مؤكدة حرص الوزارة على التعامل مع الملفات المتعلقة بالنادي وفقًا للقانون والضوابط التي تحافظ على حقوق جميع الأطراف.
دعم الدولة للكيانات الوطنية
أكدت المنشاوي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي دعمًا خاصًا للكيانات الوطنية الكبرى مثل نادي الزمالك، مشددة على ضرورة المحافظة على المصلحة العامة وتحقيق التوازن بين مختلف الجهات المعنية. وأوضحت أن وزارة الإسكان تعمل بمهنية عالية في التعامل مع ملفات النادي، وهو ما ظهر جليًا في معالجة ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر.
تعاون مستمر وتنمية مستقبلية
من جانبه، أعرب الكابتن حسين لبيب عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها الوزارة بقيادة المهندسة راندة المنشاوي، خاصة فيما يتعلق بتخصيص قطعة أرض متميزة للنادي تساهم في استكمال خطط التطوير المستقبلية. وأكد حرص مجلس الإدارة على استمرار التنسيق مع وزارة الإسكان بما يضمن تحقيق تطلعات أعضاء وجماهير نادي الزمالك، ويعزز من مكانة النادي على المستويين الرياضي والاجتماعي.