شهدت امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم الثلاثاء أحداثًا مؤثرة، حيث توفي عضو لجنة فتيات الدلجون في منطقة الغربية الأزهرية، بالإضافة إلى وفاة طالبة بلجنة فتيات المندورة في كفر الشيخ، وسط متابعة دقيقة من قيادات الأزهر الشريف لضمان سير الامتحانات بانتظام.

سير امتحانات الفقه بالقسم الأدبي

أكدت غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية انتظام امتحان مادة الفقه لطلاب القسم الأدبي على مستوى الجمهورية، حيث جرت الامتحانات في أجواء مستقرة ومنظمة دون تسجيل أي شكاوى تتعلق بصعوبة الأسئلة أو خروجها عن المنهج الدراسي.

وتابع الشيخ أيمن عبدالغني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور أحمد الشرقاوي، القائم بعمل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، سير الامتحانات من خلال المتابعة الإلكترونية المستمرة لغرفة العمليات المركزية، مما ساهم في التعامل الفوري مع أي مستجدات داخل اللجان.

وفاة عضو لجنة وطالبة خلال الامتحانات

نعى الشيخ أيمن عبدالغني، القائم بعمل وكيل الأزهر الشريف، محمود ناصف خليفة، عضو لجنة فتيات الدلجون بمنطقة الغربية الأزهرية، الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

كما نعى وفاة الطالبة آلاء محمد يوسف بلورة، بلجنة فتيات المندورة في منطقة كفر الشيخ الأزهرية، معبرًا عن خالص العزاء والمواساة لأسرتها، ومتمنيًا لها الرحمة ولذويها الصبر والسلوان.

حالة مدرس الحاسب الآلي بعد حادث أليم

تمنى الشيخ أيمن عبدالغني الشفاء العاجل للأستاذ عبدالمقصود سيد أحمد عبدالمقصود سعدون، مدرس الحاسب الآلي المنتدب للعمل بلجنة فتيات طوخ، الذي تعرض لحادث أليم أمس الاثنين، مؤكداً حرص القيادة الأزهرية على تقديم الدعم اللازم له خلال فترة العلاج.