أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، حيث بلغت نسبة النجاح 77.25%، في إعلان يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج بالاسم ورقم الجلوس بشكل مباشر.

تفاصيل نسب النجاح وعدد الطلاب

بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 65,436 طالبًا وطالبة، منهم 521 تغيبوا عن الامتحانات، وحضر الامتحانات 64,914 طالبًا وطالبة. وبلغ عدد الناجحين 50,144 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح 77.25%. كما تم اعتماد نتائج الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 72%، ونتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 86.96%، ونتيجة مدارس النور للمكفوفين بنسبة 70%.

حضور قيادي ودعم مستمر

جاء إعلان النتائج بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور علاء جودة، وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى جانب محمد فاروق، وكيل المديرية، وأحمد أبوالفتوح، مدير التعليم الإعدادي، وهلال عبيد، رئيس لجنة النظام والمراقبة، والمهندس صلاح حسنين، مسؤول قواعد البيانات المركزية، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات بالمديرية، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية.

رسالة محافظ كفر الشيخ للطلاب الناجحين

وجه المهندس إبراهيم مكي التهنئة للطلاب الناجحين وأسرهم، معربًا عن أمله في استمرار التفوق والنجاح في المراحل التعليمية القادمة. وشدد على أهمية بذل المزيد من الجهد ليصبح الطلاب في طليعة أبناء الوطن الذين يسعون للنهوض بمستقبل مصر وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.