يشهد سوق الانتقالات الصيفية في الدوري المصري منافسة محتدمة بين نادي "زد اف سي" والمصري البورسعيدي على ضم اللاعب بدر موسى، صانع ألعاب فريق بتروجت، بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال الموسم الماضي مع الفريق البترولي.
ترحيب بتروجت برحيل اللاعبين وتأثيره على الفريق
أبدى مسئولو نادي بتروجت ترحيبهم برحيل الثلاثي بدر موسى، أدهم حامد، وتوفيق محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقي إدارة النادي عروضاً رسمية لضمهم. وأكدت الإدارة على ضرورة استمرار اللاعبين في التركيز مع الفريق خلال مباريات الدوري الحالية، مع وعد بدراسة العروض المقدمة والسماح بالانتقال في حال تحقيقها لمطالب النادي وتوافقها مع إمكانيات اللاعبين.
اهتمام الأندية الكبيرة بالمواهب الصاعدة
نال بدر موسى إعجاب عدة أندية عقب مستوياته اللافتة في الموسم الماضي، إلى جانب أدهم حامد الذي أصبح هدفاً لعدة فرق أخرى. كما يدرس نادي من أندية القمة التعاقد مع توفيق محمد، مما يعكس القيمة الفنية التي يمتلكها الثلاثي وتأثيرهم الكبير في تشكيلة بتروجت.
مواجهة مصيرية لبتروجت في الدوري
يستعد فريق بتروجت لخوض مواجهة حاسمة أمام البنك الأهلي غداً في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مرحلة تفادي الهبوط في الدوري المصري. ويأتي هذا اللقاء بعد أن ضمن الفريق البقاء في الدوري برصيد 38 نقطة في المركز الخامس، مما يضيف أهمية كبيرة للمباراة في الحفاظ على مستواه واستقراره الفني.