أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، عقب اعتماد اللواء عبدالله عبدالعزيز محافظ بنى سويف نتيجة الامتحانات اليوم الثلاثاء. بلغت نسبة النجاح العامة 70.3%، حيث تقدم للامتحان 64,828 طالباً وطالبة بالنظامي، وحضر منهم 60,112 طالباً وطالبة.

تفاصيل الأوائل في الشهادة الإعدادية

حصل الطالب آسر أيمن حمادة محمد محمد على المركز الأول بمجموع 279.5 درجة من مدرسة الديوان الخاصة لغات ببني سويف، كما حققت روجينا أحمد عبد المنعم صابر جاد المركز الأول مكرر بنفس المجموع من مدرسة الشهيد سالم شعبان الإعدادية بنات ناصر.

أما المركز الثاني فكان من نصيب منه الله بطل شعبان محمد بمجموع 279.25 درجة من مدرسة الشهيد محمد عصام الدين سرور ببني سويف، ومنه محمد عبد المنعم جودة الذي حصل على المركز الثاني مكرر بنفس المجموع من مدرسة وحيد يوسف الإعدادية بنات ناصر.

المراكز الثالثة ومجموع الطلاب

حصل على المركز الثالث بمجموع 279 درجة عدد من الطلاب والطالبات من مدارس مختلفة، منهم لمار محمد نبيل فتحي إبراهيم وجوليانا بيتر جرجس إبراهيم من مدرسة الشهيد محمد مرزوق محمد ببني سويف، بالإضافة إلى رفيدة ياسر حنفي محمود من مدرسة الشهيد محمد صابر جمعة بالواسطى، ومريم محمد عبد العال طه من مدرسة الدوية ع م ببني سويف.

كما شملت القائمة جومانا جرجس جوهر بسخرون من مدرسة بوش الجديدة ع بنات ناصر، وهدير هليل عبد الحميد عبد العزيز من مدرسة البرانقة ع م ببا، وعبد الرحمن حازم محمد حامد من مدرسة بوش القديمة ع بنين ناصر، وعبد الله محمد محمد عبد العظيم من مدرسة السلام الخاصة ع م سمسطا، وكنزي ناصر علي محمد من مدرسة صلاح الدين فيوتشر ببني سويف، ولميس خالد علي عبد الباقي من مدرسة أهناسيا الرسمية لغات بأهناسيا، وميار محمد يسى كامل من مدرسة الشهيد حسن عبد المولى سمسطا.