في خطوة تعكس حرص القيادة على تعزيز اللحمة الوطنية وترسيخ مفاهيم الولاء والانتماء، دشن نائب أمير منطقة مكة المكرمة، سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، الحملة الوطنية "الولاء والانتماء" في مقر الإمارة بجدة. تأتي هذه الحملة بتنفيذ من الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية، بحضور المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، الشيخ الدكتور عبدالله بن حمد السعدان.

تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الكلمة

أكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة على أهمية تنفيذ البرامج النوعية التي تعمل على توحيد الكلمة بين أفراد المجتمع، مشددًا على الدور الحيوي لهذه المبادرات في تحصين المجتمع من خلال تعزيز مفاهيم الولاء والانتماء. وأشار إلى أن مثل هذه البرامج تسهم، بعد توفيق الله، في بناء مجتمع قوي متماسك قادر على مواجهة التحديات.

أهداف الحملة وبرامجها التوعوية

استمع سعود بن مشعل بن عبدالعزيز إلى شرح مفصل عن أهداف الحملة الوطنية "الولاء والانتماء" التي تركز على تعزيز الأمن الفكري والمسؤولية الوطنية. تتضمن الحملة حزمة من المحاضرات واللقاءات التوعوية التي تهدف إلى ترسيخ قيم الولاء للوطن وتعزيز الانتماء الوطني بين المواطنين والمقيمين على حد سواء.