شهد نادي الصيد اليوم الجمعة اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي أشرفت عليها اللجنة القضائية برئاسة المستشار فتحي محمود عطية، والتي لم تكتمل بسبب عدم الوصول للنصاب القانوني المطلوب لاعتماد لائحة النظام الأساسي الجديدة.
تفاصيل حضور الجمعية وعدم اكتمال النصاب
بدأ تسجيل حضور الأعضاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً بمقر النادي في الدقي، إلا أن عدد الحاضرين لم يتجاوز 876 عضوًا فقط من أصل 107,086 عضواً لهم حق التوقيع. وكان النصاب القانوني المحدد لاجتماع الجمعية يتطلب حضور 10 آلاف عضو، مما أدى إلى عدم اكتمال النصاب القانوني وبالتالي عدم اعتماد اللائحة الجديدة.
تطبيق قرار وزير الشباب والرياضة
أوضح المستشار فتحي محمود أن اللجنة القضائية قررت العمل بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 1113 لسنة 2025، والذي يقر اعتماد بعض أحكام النظام الأساسي للنادي بما يتوافق مع التعديلات الجديدة في قانون الرياضة رقم 171 لسنة 2025. وبذلك تصبح هذه اللائحة المعتمدة هي المعمول بها داخل نادي الصيد.
تقدير الجهود وخطط التطوير المستقبلية
قدم رئيس اللجنة القضائية الشكر لأعضاء النادي، والإدارة التنفيذية، ومجلس الإدارة، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة على تعاونهم في تنظيم الجمعية العمومية. من جانبه، أشاد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس عبد الله غراب بتنظيم الجمعية، مثمنًا جهود الإدارة التنفيذية بقيادة محمد غباشي ومديرية الشباب والرياضة بقيادة محمود الصبروط.
كما أكد رئيس النادي استمرار تنفيذ خطط تطوير المنشآت والخدمات بما يرفع مستوى الخدمات المقدمة لجميع أعضاء النادي في المرحلة القادمة، مع الحرص على الحفاظ على مكانة نادي الصيد كأحد أعرق الأندية في مصر.