أثار نجل معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، جدلاً واسعاً بعد انتقاده الحاد لمجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك على خلفية الأنباء التي تداولت حول مفاوضات النادي مع مدرب أجنبي، مع الإبقاء على والده في منصب المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني.
انتقادات حادة لقرار تعيين مدرب أجنبي
عبر نجل معتمد جمال عن استيائه الشديد من فكرة تقليص دور والده، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي ونجح في التتويج ببطولة الدوري المصري، إلى مجرد مدرب مساعد لمدير فني جديد. وكتب في منشور على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "ايه الطمع ده !! يعني بعد كل ده وفي الاخر يكون ده المقابل ويقولك استحمل ده انت ابن النادي!"، معبراً عن شعوره بالظلم تجاه والده الذي قدم جهوداً كبيرة للنادي.
تاريخ معتمد جمال مع الزمالك
أكد نجل معتمد جمال أن والده تحمل الكثير من المعوقات وعمل بجد من أجل الزمالك، قائلاً: "عشان ابن النادي قبلنا المهمه لما كله خاف، عشان ابن النادي عافرنا واشتغلنا يحب وسط كل المعوقات، عشان ابن النادي خدنا اصعب دوري في تاريخ نادي الزمالك". وأضاف أن والده صبر وانتظر بعد التتويج، رغم العروض المغرية التي تلقاها من أكبر أندية الوطن العربي، لكنه فضل البقاء مع الزمالك.
رسالة احتجاج على طريقة التعامل مع المدير الفني الحالي
اختتم نجل معتمد جمال رسالته بتساؤلات حول جدوى التعاقد مع مدرب أجنبي في ظل وجود والده: "لما بيقولك احنا هنجيب مدير فني اجنبي والكابتن معتمد يساعده !!!!! يعني ايه يساعده قالك يضبط اوضة اللبس عشان هو عارف كل حاجه دي مش قمة الطمع؟" مما يعكس رفضه القاطع لما وصفه بالاستهانة بمكانة والده في النادي.