شهدت تحركات نادي المقاولون العرب في سوق الانتقالات الصيفي الحالي تغييرات واضحة بعد استبعاد ثنائي الإسماعيلي، محمد عمار وعبد الله محمد، من حسابات الفريق بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من جانب النادي الإسماعيلي. حيث طلب الأخير 40 مليون جنيه مقابل التخلي عن اللاعبين، وهو مبلغ اعتبره المقاولون العرب غير مبرر في ظل خطة تدعيم الفريق للموسم الجديد.

تعزيزات قوية للمقاولون العرب استعدادًا للموسم الجديد

في إطار جهوده لتقوية صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أعلن نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح عن إتمام التعاقد مع صانع الألعاب ميدو جابر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع المصري البورسعيدي. وتم توقيع العقد بحضور المهندس محمد عادل فتحي نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، وطلعت محرم مدير الكرة، حيث يمتد العقد لمدة ثلاث مواسم.

ميدو جابر إضافة فنية متميزة

يُعد ميدو جابر من أبرز اللاعبين في الدوري المصري بفضل خبراته الفنية الكبيرة وقدرته على صناعة الفارق في الجانب الهجومي، مما يعزز من قوة الفريق ويزيد من فرصه في المنافسة خلال الموسم المقبل. ويأتي هذا التعاقد ضمن خطوات مجلس إدارة المقاولون العرب والجهاز الفني بقيادة الكابتن سامي قمصان نحو بناء فريق قوي قادر على تحقيق نتائج مميزة في مختلف البطولات.