شهد النادي المصري البورسعيدي تغييرات هامة في تشكيلته مع نهاية الموسم الكروي الماضي، حيث أعلن رسميًا عن رحيل صانع الألعاب ميدو جابر بعد انتهاء عقده مع الفريق. وفي خطوة سريعة، توصل اللاعب إلى اتفاق مع نادي المقاولون العرب للانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.
رحيل ميدو جابر وتوديع النسور الخضر
أكد الحساب الرسمي للنادي المصري عبر فيسبوك رحيل ميدو جابر، مشيدًا بمجهوداته خلال فترة تواجده مع الفريق. وكتب النادي: "شكرًا ميدو جابر على كل اللي قدمته مع النسور الخضر، كنت جزءًا أساسيًا من الرحلة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة". ويأتي هذا الإعلان بعد انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم المنقضي، مما سمح له بالانتقال إلى نادي المقاولون العرب.
مستقبل رباعي المصري
في سياق متصل، ينتظر أربعة لاعبين من النادي المصري حسم مصيرهم بعد انتهاء عقودهم، وهم كريم بامبو، أحمد أيمن منصور، حسن علي، ومحمود حمادة. وتبقى قرارات التجديد أو الرحيل مفتوحة حتى الآن وسط متابعة دقيقة من إدارة النادي.
تجديد عقد عصام ثروت
على الجانب الآخر، جدد عصام ثروت، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عقده مع النادي لمدة موسم جديد. ويأتي هذا التجديد بعد تألق الحارس المخضرم مع الفريق خلال الموسم الماضي، حيث فضل ثروت البقاء مع المصري رغم العروض المحلية المتعددة التي تلقاها.