يستعد فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي لتسجيل قائمته الأولية في اتحاد الكرة، مع فتح باب القيد الصيفي الذي يبدأ في 21 يونيو الجاري، في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد. يقود الفريق المدير الفني أيمن الرمادي الذي يواصل العمل على إعداد التشكيلة المثالية.

تعزيزات صيفية لتعزيز القوة الهجومية والدفاعية

نجح مسؤولو البنك الأهلي في إبرام 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، حيث انضم كل من رشاد المتولي، علي حمدي، محمد جمال، ومودي ناصر إلى صفوف الفريق. هذه التعاقدات تعكس رغبة الإدارة في تدعيم الفريق وتحسين الأداء في المنافسات المقبلة.

تجديد الثقة في الجهاز الفني

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، عن تجديد التعاقد مع المدير الفني أيمن الرمادي، في خطوة تؤكد حرص النادي على استقرار الجهاز الفني واستكمال المسيرة التي بدأها الرمادي. ويأتي هذا التجديد في إطار الاستعداد لخوض تحديات الموسم القادم بثقة وطموح.

منافسة قوية في الدوري الموسم الماضي

أنهى البنك الأهلي الموسم الماضي من بطولة الدوري في المركز الثالث بمجموع الهبوط، محققًا 48 نقطة بعد خوض 33 مباراة. سجل الفريق 11 فوزًا، وتعادل في 15 مباراة، بينما خسر 7 مواجهات. واستطاع لاعبوه تسجيل 38 هدفًا مقابل 30 هدفًا استقبلتها شباكهم، مما يعكس توازنًا نسبيًا بين الهجوم والدفاع.