بدأ نادي الاتحاد السكندري خطواته الأولى لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد، من خلال مفاوضاته مع حارس المرمى محمد أبو جبل، الذي سبق له اللعب في صفوف الزمالك ومودرن سبورت. يأتي هذا السعي بعد رحيل الحارس جنش وعدم تجديد عقده مع الفريق.
مفاوضات مع محمد أبو جبل لتدعيم حراسة المرمى
تجري إدارة الاتحاد السكندري محادثات متقدمة مع محمد أبو جبل، الذي أصبح متاحًا بعد فسخ عقده مع نادي مودرن سبورت، في محاولة لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق. وتأتي هذه التحركات في ظل حاجة زعيم الثغر إلى حارس قوي يقود العرين خلال المنافسات المقبلة.
اتفاق مبدئي مع علي جبر لتعزيز خط الدفاع
في سياق متصل، اقترب الاتحاد السكندري من التوصل إلى اتفاق مع علي جبر، مدافع منتخب مصر السابق وبيراميدز، للانضمام إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر. تم الاتفاق على عقد لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم إضافي بناءً على رغبة الطرفين، حيث يسعى الاتحاد إلى تعزيز خط دفاعه بخبرة اللاعب الذي سبق له اللعب في صفوف الفريق قبل انتقاله إلى الزمالك ثم بيراميدز.