تمكنت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من تحقيق إنجاز مهم عبر تسوية ملفين قضائيين مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مما يمهد الطريق لرفع عقوبة إيقاف القيد التي كانت مفروضة على النادي.
تسوية قضايا عمر فرج وأحمد الجفالي
أغلقت إدارة الزمالك ملفين من أعقد الملفات القانونية التي أثرت على النادي، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالمهاجم الفلسطيني السابق عمر فرج، والتونسي أحمد الجفالي. الخطوة تعكس حرص الإدارة على معالجة النزاعات الدولية التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية.
انتظار الخطاب الرسمي من فيفا
تنتظر إدارة الزمالك تلقي الخطاب الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتأكيد إغلاق النزاعات المتعلقة بهذين الملفين، وهو ما سيسمح برفع عقوبة إيقاف القيد بشكل نهائي، مما يفتح الباب أمام النادي لاستكمال تعاقداته الجديدة دون عوائق.
مبادرات لإغلاق باقي القضايا
تواصل إدارة الزمالك جهودها المكثفة لإنهاء باقي القضايا المالية والقانونية العالقة، من خلال إبرام اتفاقيات تسوية وجدولة جديدة مع الأطراف المعنية، على أن يتم الإعلان عن إنهاء تلك الملفات تباعاً خلال الأيام المقبلة، في إطار خطة منهجية لتطهير ملف النزاعات الدولية للنادي.