نجح نادي القناة في تعزيز صفوفه بلاعب المقاولون العرب محمد عنتر، بعد إتمام صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد في الدوري الممتاز.

تفاصيل التعاقد مع محمد عنتر

أبرم مسؤولو نادي القناة اتفاقًا رسميًا مع محمد عنتر بعد انتهاء عقده مع المقاولون العرب، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه لمدة موسمين مع الفريق. ويعد عنتر من أبرز اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الحالية لتعزيز خط الوسط والهجوم.

رؤية فنية لتدعيم الفريق

تأتي هذه الصفقة بناءً على قناعة فنية من عبدالناصر محمد، المدير الفني لنادي القناة، الذي قاد الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز. وأكد المدير الفني أن محمد عنتر يمثل إضافة قوية للفريق ويعزز من قدراته في المنافسة خلال الموسم المقبل.