شهد مستشفى الأورام بسمالوط زيارة مميزة اليوم من نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، حيث كان في استقباله الدكتورة تغريد أحمد سيد، مديرة المستشفى، والطاقم الطبي المعاون. تأتي هذه الزيارة لتعزيز الدعم المعنوي والاطلاع على آخر التطورات في الخدمات الصحية المقدمة لمرضى الأورام في المحافظة.
تفقد الأقسام الطبية وتطور الخدمات
خلال الزيارة، تعرف الأنبا باسيليوس على مجمل الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الأورام، وما شهدته من تحديثات وتطوير في مختلف الأقسام الداخلية. رافق المطران فريق إدارة المستشفى والأطباء أثناء الجولة التفقدية، حيث تم استعراض الجهود المبذولة لتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة لمرضى المحافظة.
رسالة دعم وتشجيع للمرضى
وجه الأنبا باسيليوس كلمات تشجيعية للمرضى، داعياً إياهم إلى الصبر وتحمل الألم بروح الإيمان والرضا، كما قدم لهم هدايا تذكارية تعبيراً عن تضامنه ومساندته لهم في محنتهم. وأشاد في ختام الزيارة بروح التعاون والمحبة التي تسود بين أفراد الطاقم الطبي، مثمناً دور إدارة المستشفى في تعزيز هذه الروح لخدمة الإنسانية.
دعم مستمر من إيبارشية المنيا
رافق المطران خلال الزيارة خدام خدمة نبع الحياة لمرضى الأورام بالإيبارشية، مؤكداً استمرار الدعم والرعاية التي تقدمها الكنيسة للأشخاص الذين يعانون من الأمراض الصعبة. تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز التواصل بين المؤسسات الصحية والمجتمع المحلي.