تفاصيل الاتصال الهاتفي بين وزيري الخارجية

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، من أنيتا أناند، وزيرة خارجية كندا. وقد تناول الاتصال مناقشة التطورات الأخيرة وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في مواجهة التحديات الإقليمية.

دعوة لاحترام اتفاق وقف إطلاق النار

شددت وزيرة الخارجية الكندية على ضرورة التزام جميع الأطراف المعنية ببنود اتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدة على أهمية العمل الجماعي لإيجاد حل عادل ودائم للصراع في المنطقة. كما أعربت عن تمنياتها للمملكة البحرينية بدوام الأمن والاستقرار والازدهار، في ظل جهودها للحفاظ على سيادتها وسلامة أراضيها.