يبرز محمد السيد، لاعب نادي الزمالك، بإصراره على تمثيل القلعة البيضاء فقط في الدوري المصري، رافضاً الانتقال لأي نادٍ آخر داخل مصر، حتى مع وجود عروض من أندية جماهيرية. ويؤكد أن طموحه الأكبر يكمن في الاحتراف الخارجي عبر بوابة الزمالك الذي انضم إليه منذ عام 2016، مشيراً إلى أن سوء تفاهم كان السبب وراء فشل انتقاله السابق إلى نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي.

قدوة اللاعب ودور القائد عبد الله السعيد

أوضح محمد السيد في تصريحات إذاعية أن عبد الله السعيد، قائد الزمالك، يمثل له قدوة في الالتزام والاحترافية داخل الملعب، حيث يتعلم الناشئون منه أن الرد على الانتقادات يجب أن يكون من خلال الأداء وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأعرب عن ارتياحه الكبير للعب بجوار السعيد، مشيداً بدعم عمر جابر المستمر له ونصائحه التي تحفزه على الاستمرار وتجديد عقده مع الفريق.

علاقة اللاعب مع الجماهير ونصائح شيكابالا

تطرق محمد السيد إلى علاقته بجماهير الزمالك التي وصفها بالواعية والمساندة، رغم تعرضه لهجوم سابق خلال أزمة تجديد عقده، مفهماً ردود أفعالهم نظراً لوجود زوايا مختلفة للموقف. كما كشف عن نصيحة مهمة تلقاها من محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، الذي حذره من الغرور بعد تألقه وتسجيله هدفين في بطولة مواليد 2005 أمام فريق زد، مؤكداً أن كرة القدم قد تكون قاسية في بعض الأحيان.

طموحات مستقبلية واعدة

اختتم محمد السيد حديثه بالكشف عن تطلعاته المستقبلية التي تتمثل في الفوز بجائزة أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل، والمساهمة الفاعلة في قيادة المنتخب الوطني نحو التأهل والمشاركة في بطولة كأس العالم 2030، مؤكداً عزمه على بذل أقصى الجهود لتحقيق هذه الأهداف.