شهدت الساعات الماضية تطورات هامة في ملف لجنة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي، حيث أبلغ التونسي أنيس بوجلبان إدارة القلعة الحمراء باحتمالية اعتذاره عن التواجد في اللجنة خلال الفترة المقبلة. يأتي هذا في ظل تمسك الاتحاد التونسي باستمراره في منصب مدرب منتخب تونس الأولمبي، ما يضع النادي الأهلي في موقف يحتاج لإعادة ترتيب أوراقه.
تفاصيل الموقف الحالي لأنيس بوجلبان
أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن أنيس بوجلبان أبلغ إدارة النادي برغبته في عدم العمل بلجنة الاسكاوتنج، بسبب ارتباطاته مع الاتحاد التونسي. وأوضح المصدر أن الاتحاد التونسي يرفض التخلي عن خدمات بوجلبان ويصر على استمراره في تدريب المنتخب الأولمبي، مما يعقد إمكانية تواجده مع الأهلي.
تعيينات الجهاز الفني لفريق الكرة
في سياق متصل، كان الأهلي قد أعلن في الفترة الماضية تعاقده مع المدرب المغربي الحسين عموتة لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم. كما تم تعيين ياسر رضوان ضمن الجهاز المعاون للمدرب، في خطوة تهدف إلى تعزيز الأداء الفني للفريق خلال الموسم الحالي.