ببالغ الحزن والأسى، نعى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، المغفور له بإذن الله الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي انتقل إلى رحمة الله بعد مسيرة مهنية ووطنية متميزة في خدمة القطاع الصحي.

تعزية رسمية من وزير الصحة الحالي

أعرب الدكتور خالد عبدالغفار، نيابة عن جميع العاملين بوزارة الصحة والسكان والجهات التابعة لها، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه، مُشيدًا بإسهاماته الكبيرة في تطوير المنظومة الصحية خلال فترة توليه الوزارة.

مسيرة حافلة بالعطاء

عرف الدكتور عمرو حلمي خلال فترة عمله بوزارة الصحة بإخلاصه وتفانيه في تحسين الخدمات الصحية، مما ترك أثرًا واضحًا في القطاع الصحي المصري، وألهم العديد من الأجيال من العاملين والمتخصصين في المجال الطبي.

دعاء بالرحمة والصبر

دعا الدكتور خالد عبدالغفار المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أسرته وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.