شهدت مدينة شبرا الخيمة واقعة مؤسفة تمثلت في التعدي على طبيبة أسنان أثناء تأديتها عملها، ما استدعى تحركًا سريعًا من الجهات المختصة لضبط المتهمين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للطبيبة.
التحرك القانوني والأمني الفوري
أعلنت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر عن قيام وزارة الداخلية بسرعة القبض على المتهمين بالتعدي على الطبيبة داخل مركز شبرا الخيمة، حيث تم ترحيلهم لعرضهم على النيابة المسائية لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة. كما تم تحرير محضر رسمي بالواقعة وتوثيق الاعتداء على المنشأة الطبية.
متابعة الحالة الصحية للطبيبة
توجه وفد من النقابة ضم الدكتور خالد صالح الأمين العام، والدكتور حازم البري الأمين العام المساعد، وعضوي مجلس النقابة الدكتور وسام أسامة والدكتور كريم قنديل، إلى المستشفى لمتابعة حالة الطبيبة الصحية، برفقة المستشار القانوني للمستشفى عبدالفتاح عبدالقادر. بينما تابع نقيب أطباء الأسنان الدكتور إيهاب هيكل التطورات عن بُعد نظرًا لتواجده خارج البلاد.
التدخل الطبي والرعاية
تم نقل الطبيبة إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف حيث تلقت الرعاية الطبية الأولية قبل نقلها إلى وحدة العلاج والرعاية الكاملة. أظهرت الفحوصات الطبية إصابة الطبيبة بخدوش وكدمات وكسر في الساعد الأيسر، مما استدعى إجراء تدخل جراحي عاجل مقرر اليوم. وأكدت النقابة على استمرار متابعة الحالة الصحية للطبيبة عن كثب.
تقدير الجهود والتواصل المستمر
وجهت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر الشكر لوزارة الداخلية على سرعة استجابتها وضبط المتهمين، وكذلك لوزارة الصحة والسكان والجهات المعنية على توفير الرعاية الطبية اللازمة. كما أكدت النقابة استمرار التواصل مع أسرة الطبيبة، إلى جانب متابعة الإدارة القانونية للنقابة سير التحقيقات حتى حصول الطبيبة على كامل حقوقها القانونية.