شهد ديوان عام محافظة أسيوط زيارة مميزة اليوم الثلاثاء، حيث استقبل اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، نيافة الحبر الجليل الأنبا بيجول، أسقف ورئيس دير السيدة العذراء مريم بجبل قسقام (المُحرق). جاءت الزيارة في أجواء تسودها المودة والمحبة، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون بين المحافظة والمؤسسات الدينية لخدمة أبناء أسيوط.

تعزيز العلاقات بين المحافظة والمؤسسات الدينية

تجسد اللقاء حرص الجانبين على استمرار التواصل المثمر بين المحافظة والكنيسة، مما يعكس عمق العلاقات الطيبة القائمة. وأكد الأنبا بيجول خلال اللقاء على أهمية دور المؤسسات الدينية في دعم قيم المحبة والتآخي، مشيراً إلى أن التعاون المشترك يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة لأبناء المحافظة.

مرافقة كنسية خلال الزيارة

رافق نيافة الأنبا بيجول في زيارته كل من الراهب القس أولوجيوس المحرقي والراهب رافائيل المحرقي، حيث ناقشوا مع المحافظ سبل تعزيز أواصر التعاون بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي، ويعزز من روح الوحدة الوطنية بين مختلف فئات الشعب في أسيوط.