وصل وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية، أحمد الحجار، إلى الكويت في زيارة رسمية، حيث استقبله النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، في مطار الكويت الدولي.

تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون الأمني

أعرب الشيخ فهد اليوسف عن ترحيبه الحار بنظيره اللبناني والوفد المرافق له، متمنياً لهم إقامة طيبة ونجاحاً في الزيارة التي تعكس متانة العلاقات الأخوية بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية. وأكد حرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، لا سيما في الجانب الأمني، بما يخدم مصالحهما المشتركة.

لقاءات واجتماعات لتعزيز التعاون المشترك

تشمل الزيارة عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الثنائية التي تهدف إلى بحث سبل تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين الجانبين، وذلك في إطار دعم الأمن والاستقرار في المنطقة. ومن المقرر أن تتناول المناقشات تطوير آليات العمل المشترك وتعزيز قدرات الطرفين في مواجهة التحديات الأمنية.

حضور رسمي رفيع المستوى

شهدت مراسم استقبال وزير الداخلية اللبناني حضور وكيل وزارة الداخلية الكويتي اللواء عبدالوهاب الوهيب، بالإضافة إلى سفير الجمهورية اللبنانية لدى الكويت، جادي الخوري، مما يعكس الأهمية التي توليها الدولتان لهذه الزيارة الرسمية.