تسعى إدارة نادي الزمالك بجدية لحل أزمة مستحقات اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، التي أدت إلى إيقاف قيد الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". الأزمة تتعلق بمبلغ مليون و600 ألف دولار، وهو مبلغ صدر بشأنه حكم نهائي يلزم الزمالك بسداده.
جهود الزمالك لتسوية الأزمة
في ظل الضغوط المالية التي يواجهها النادي، كثفت إدارة الزمالك اتصالاتها مع نداي ومحاميه خلال الأيام الماضية، بهدف التوصل إلى تسوية ودية. ويأتي هذا في محاولة لتقليل الأعباء المالية على خزينة النادي، وعدم دفع المبلغ دفعة واحدة.
عرض التقسيط والموقف الحالي للاعب
قدم الزمالك عرضًا لتقسيط المستحقات المالية على ثلاث دفعات ربع سنوية، مع الالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه، لكن اللاعب السنغالي لا يزال متمسكًا بالحصول على كامل مستحقاته أو ضمانات قوية قبل الموافقة على الاتفاق.
تطلعات القلعة البيضاء
يأمل مسؤولو الزمالك في إقناع إبراهيما نداي بالموافقة على العرض خلال الأيام المقبلة، لإنهاء الأزمة بشكل ودي ورفع عقوبة إيقاف القيد، مما يتيح للفريق استكمال نشاطه بشكل طبيعي.