وجه النادي الأهلي رسالة دعم وتشجيع إلى مهاجمه الشاب حمزة عبد الكريم، عقب إتمام انتقاله الرسمي إلى نادي برشلونة الإسباني، معبرًا عن تمنياته له بالتوفيق في مسيرته الاحترافية المقبلة.
تفاصيل انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة
أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا تفعيل بند شراء اللاعب المصري حمزة عبد الكريم من الأهلي، ليصبح جزءًا من الفريق الكتالوني بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2029. ويبلغ عبد الكريم من العمر 18 عامًا، ويستمر في تطوير مسيرته مع برشلونة بعد فترة إعارة ناجحة، حيث حسمت الصفقة بشكل رسمي مع النادي الأهلي.
أداء مميز في بداية المشوار مع برشلونة
بدأ حمزة عبد الكريم مشواره مع برشلونة بتسجيل هدف في أول مباراة له أمام هويسكا التي انتهت بالتعادل 2-2. وواصل تألقه بتسجيل 6 أهداف خلال 11 مباراة في الدوري، من بينها هاتريك مميز في مباراة الفوز الكبير على مونتكارلو بنتيجة 9-0، والتي شهدت تتويج الفريق بلقب دوري الدرجة الممتازة.